البابا شنودة يعرف ما تفكر فيه و يشغل بالك أدخل وشوف أزاي ؟؟





روى الدكتور مينا بديع عبد الملك الاستاذ بكلية الهندسة جامعة 

الاسكندرية و الجامعة الامريكية:-

فى فترة اسبوع الالام سنة 1999 فكرت ان اقضى هذا الاسبوع

 بدير الانبا بيشوى طلبا للصلاة فى هدوء و اذ 

بقداسة البابا شنودة يصرح لى بأن اقضى هذا الاسبوع داخل

 المقر البابوى بالدير و فى هذا الفترة كنت من حين لاخر اتمتع

 بمقابلة قداسة البابا و قد احاطنى بأبوة فائقة و كان دائما 

يطمئن 

منى انى مستريح فى الاقامة


و حدث فى يوم شم النسيم ان ذهبت مع قداسته - كعادته الى دير

 السريان- و حضرت اللقاء الرائع الذى يعقده البابا شنودة مع 

الاباء الاساقفة و الرهبان

و بعد ان عدنا الى دير الانبا بيشوى فكرت ان اذهب لاشكر

 قداسته على هذه الاقامة الطيبة و استأذنه فى العودة الى 

الاسكندرية لكن حذث ما لم يخطر على البال ...


كنت اشتهى امرا و فكرت فيه بشدة ثم قررت ان احتفظ بهذا 

الامر بينى و بين نفسى .. و افاجأ بينما استأذن قداسة البابا فى

 الانصراف انه يحدثنى عما كنت افكر فيه بل و يعطينى ما كنت

 اشتهى ان احصل عليه ..


اقول الصدق انى اصبت بدهشة و قد لاحظ قداسته دهشتى بهذه 

بابتسامته عذبة جدا و هنا دكرت له ما كنت افكر فيه 


و منذ تلك السنة اعددت ان اقضى اسبوع الالام بدير الانبا 

بيشوى.



جريدة وطنى عدد 11 نوفمبر 2001